أطفال التهريب فى عهدة ساويرس .. والمحافظ يعتذر .. اعرف الحكاية .. وقصة ترند “اشتغل في الاستثمار”

ترندات مصر : أطفال التهريب فى عهدة ساويرس .. والمحافظ يعتذر .. اعرف الحكاية .. وقصة ترند اشتغل في الاستثمار !!

اليوم السابع : أثارت قضية الأطفال المتهمين بالتهريب فى بورسعيد، العديد من ردود الأفعال والتعاطف على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خاصة عقب فيديو الحوار معهم الذى تم تداوله بشكل كبير، بعد أن أجرته إحدى المذيعات عقب إلقاء القبض عليهم، الأمر الذى أثار حالة كبيرة من التعاطف بسبب طريقتها، على خلفية ضبطهم بتهمة تهريب البضائع الأجنبية دون دفع رسوم الجمارك.

المهندس نجيب ساويرس، كان على رأس المتعاطفين مع الأطفال المهربين، معلنا رفضه لطريقة المذيعة فى الحوار مع هؤلاء الأطفال، ومع حالة التعاطف طالبه أحد المتابعين له بتوفير فرصة عمل لهم يستطيعون من خلالها الإنفاق على أنفسهم وأسرهم، وهو ما استجاب له بالفعل حيث أعلن رجل الأعمال، عن توكيل محامى لهم للتصالح مع الجمارك، حفاظا على مستقبلهم، ووعد أيضا بتوظيفهم.

ساويرس يتصدر تويتر بعد تدخله لحل أزمة "أطفال بورسعيد"

ساويرس يتصدر تويتر بعد تدخله لحل أزمة “أطفال بورسعيد”

ورد نجيب ساويرس على أحد متابعيه على تويتر، الذى أوضح ما تعنيه المذيعة بالعمل فى الاستثمار، والذى تقصد به منطقة الاستثمار فى بورسعيد، قائلاً :”هما مش من بورسعيد أساسا علشان يعرفوا وهى ضعيفة الإحساس والحرفية جدا”.

اليوم السابع : محافظ بورسعيد تعليقاً على فيديو “أطفال التهريب”: أقدم اعتذارى

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اعتذاره تجاه الفيديو الذى تم تداوله بشأن الأطفال الذين تم القبض عليهم بتهمة تهريب الملابس، مشيراً إلى أن المحافظة قامت بإبلاغ لجنة التضامن الاجتماعى وحماية الطفل بعد القبض على عدد من الأطفال.

ولفت إلى أن الفيديو الذى تم نشره ويظهر استفسار المسئول الإعلامى بالمحافظة عن الأسباب التى دفعتهم لفعل ذلك، وتابع:” نحن كمحافظة لا يوجد لدىنا الكوادر الإعلامية التى تستطيع صياغة مثل هذا الأمر، وأنا بعتذر لأبنائى عن هذا الفيديو ويوجد إجراءات ستتخذ تجاه ذلك”.

وأضاف “الغضبان” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc”، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال عبر فضائية “dmc”، أن الإجراءات المتبعة فى القبض على المهربين تهدف إلى حماية المجتمع المصرى ومنع استخدام الأطفال فى عمليات التهريب من قبل أصحاب المحال.