fbpx
أخبار ترندات مصر فن و ترفيه

تعرف علي سبب الغاء الامن لحفل “كايروكي” و موقف جمهورهم من استرداد قيمة التذاكر

تعرف علي سبب الغاء الامن لحفل "كايروكي" و موقف جمهورهم من استرداد قيمة التذاكر
كتب بواسطة : محمد عبد الحي

قبل ساعات من بدء حفل كايروكي بكايرو فستيفال بالتجمع الخامس قرر الأمن المصري المصري الغاء الحفل موضحا عدم مطابقته شروط الأمان القانونية لمثل هذه التجمعات، الأمر الذي لا يوفر الأمن المطلوب للحاضرين كما تم الاعلان بجريدة الأهرام .

و قام جمهور الفريق بعمل حملات علي موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك رافضين استرداد قيمة التذاكر التي تم بيعها بالكامل تضامناً مع فريق كايروكي

وجاء في بيان للفرقة علي صفحتهم بموقع فيسبوك : “لقد عملنا طوال الأشهر الثلاثة الماضية على مدار الساعة مع فريق كبير من المحترفين، سواء منظمين، إداريين، فنيين، مصممين، وغيرهم لتقديم حفل ضخم يليق بجمهورنا العظيم.. ولدينا ثقة مطلقة فى حرفية وقدرة كل هؤلاء على إدارة مثل هذا الحفل الضخم، حيث أنهم جميعاً أصحاب خبرة طويلة في تنظيم وتنسيق مثل هذه الفعاليات، وربما أكبر منها أيضاً.

وتابع البيان: “كثيرون منكم قد لا يعلمون أن هذا الحفل كان من تنظيمنا، وذلك تحقيقاً لحلم قديم لنا كان يزداد إلحاحاً كلما غنينا فى أماكن لم تعد تسع جمهورنا، وهو أن نقدم حفلاً ضخماً يستوعب الأعداد المتزايدة لمحبى كايروكى”.

وأضاف البيان: “بعد كل هذا المجهود، ورغماً عن إرادتنا وإرادتكم، شاءت الظروف أن يتم إلغاء هذا الحفل، ولكم أن تتخيلوا حجم الخسارة المادية والمعنوية التي نتعرض لها نتيجة هذا الأمر المؤسف.

وأشار البيان: ” وإن كانت خسارتنا الحقيقية هى أننا لن نقف أمامكم لنغنى معكم، وأن يلغى هذا الحفل فهو مصدر ألم لا يوصف بالنسبة لنا، لأننا يوماً لم نخذلكم أو نخذل ثقتكم بنا فى التعبير عنكم”.

وأوضح: “وليست كايروكى الفرقة الموسيقية التى تدعى البطولة… وهى أيضاً ليست الفرقة التى تلعب دور الضحية، كايروكى هى جمهورها.. تستمد قوتها واستمرارها منهم وبهم”.

واختتم:”لن نتخلى عنكم وعن أن نظل الصوت الذى يعبر عنكم.. شكراً لجمهورنا العظيم”.