fbpx
ممول

البرتو سليمان من اقوي رواد الأعمال الخاصة بالتسويق الإلكتروني في مصر

Yellow Way
Yellow Way
كتب بواسطة : محمد عبد الحي

البرتو سليمان يعتبر من اقوي رواد الأعمال الخاصة بالتسويق الإلكتروني في مصر،

بدأ القيام بالتسويق لشركة صغيرة في القاهرة ، حتى بدأت شهرته تزداد من عدد النجاحات التي حققها في أعمال التسويق الإلكتروني وتصميم المواقع ،

حصل المهندس البرتو سليمان على لقب “مستر البرتو الديناميكي” بسبب عمله الإلكتروني المتميز في مجال التسويق الإلكتروني، من خلال شركته Yellow Way شركة تسويق الكتروني.

Yellow Way

Yellow Way

بالإضافة إلى ذلك فهو مهتم جدًا بفتح الدورات التدريبية عبر الإنترنت من خلال موقع albertoIT.com حتى يتمكن العديد من المبتدئين في هذا المجال من الاستفادة من العمل في مجال التسويق الإلكتروني.

كما حققت شركته الخاصة للتسويق الإلكتروني نجاحات عديدة.

بالطبع المال ليس كل شيء فيمكنك أن تكسب شيئًا أفضل من المال والشهرة ، هذا هو حب الناس للعمل معك باستمرار وتقديرهم لأعمالك التي تقدمها.

البرتو سليمان والتسويق الإلكتروني

هل كنت تبحث عن افضل شركة تسويق الكرتوني على الانترنت في مصر ، هل تعرف ما هي افضل شركة تسويق إلكتروني في مصر ؟

قبل أن نبدأ مع أفضل شركة تسويق (أفضل شركة لخدمات تحسين محركات البحث) ،

أيها القراء الأعزاء يجب أن نقدم لكم نظرة عامة ومعلومات حول التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت حتى تتمكن من فهم هذا العلم وما يقدمه التسويق لخدمات شركتك ومجالاتها.

التسويق الإلكتروني

يمكننا القول أن التسويق الإلكتروني هو وسيلة تسويقية لسلع أو خدمات معينة على الإنترنت، أي أن منتجات الشركة تعرض على مختلف المواقع والمواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية، وتكتمل عملية البيع والشراء عبر الإنترنت، تمامًا فالإنترنت الحالي يحتل جزءًا مهمًا من حياتنا اليومية؛ لأنه  اصبح أحد المصادر المهمة للمعلومات والمعرفة، ويتنافس مع وسائل الإعلام التقليدية مثل الصحف والمجلات والبث السمعي والبصري في نشر الأخبار أو المعلومات.

بالإضافة إلى التعامل مع هذه الشبكة كمصدر مهم للمعرفة، فقد أصبح ذلك ممكنًا، ومع تطور الوسائل التكنولوجية الحديثة للمساعدة في ذلك أصبح من الممكن إنشاء مساحة جديدة للتسويق الإلكتروني يمكن أن تستثمر في سلع أو خدمات معينة وتطوير الأدوات المساعدة والأساليب المختلفة لدعم عملية التسويق.

أصبحت التجارة الإلكترونية من أهم اهتمامات المؤسسات الناشئة والكبيرة والمصانع والمطاعم والقرى السياحية، حيث تظهر المنتجات أو الخدمات التي تتخطى الحدود الجغرافية في السوق الإلكتروني سواء محلي أو عالمي، وتتمتع بالسرعة على نطاق واسع.

لتزويد شركتك بجودة الحملات الإعلانية الشاملة نقوم بتطوير المجالات الإعلانية والإعلامية للمنظمات بأحدث الأساليب والتقنيات لتقديم الأفكار والمنتجات بطريقة فريدة.

عندما تريد تعلم المعرفة مثل التسويق الإلكتروني أو برمجة تطبيقات الهاتف المحمول فإن أول ما تفكر فيه هو من أين تبدأ.

لذا ابتكرنا هذه الفكرة لسد الفجوة الزمنية التي يعاني منها جميع أصحاب الشركات والممولين في مجال التسويق الإلكتروني، لذلك نقدم حلولاً لجميع مشاكلك في جميع المجالات والأنشطة، لأن فريقنا الكبير والمهني ملتزم بمظهر سريع وفريد ​​من نوعه للحلول التي توفر وقتك وأموالك وطاقتك، يمكنك الآن زيادة أرباحك، من خلال مشاريعنا الجاهزة في 24 ساعة فقط، قمنا بإعداد أكبر عدد من تصميم المواقع وجميع الطرق التقنية والمحتوى لزيادة مبيعاتك وتحويل جميع زوار موقعك إلى عملاء حقيقيين من خلال متجرك عبر الإنترنت أو صفحة الويب الخاصة بك أو صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

لذا قام المهندس البرتو سليمان بالعديد من الدورات والكورسات عبر الانترنت حتي ينشر العلم والمعرفة في هذا العلم (التسويق الإلكتروني) لجميع المبتدئين والاستفادة من العمل في هذا المجال بشكل كبير ومعرفة حجم النجاح التي قد لا تحلم به من قبل عند اجتيازك هذه الدورات الهامة التي قدمها المهندس البرتو سليمان المتميز ذو الخبرة الكبيرة في التسويق الالكتروني والتي يتميز بأسلوبه السلس والمستوى العالي من الكفاءة والدقة في العمل.

فكل ما قد تتسأل عنه سوف تجد له الاجابة لدي مستر البرتو سليمان.

أهم الأعمال التي قام بها  البرتو سليمان

يعتبر البرتو سليمان من رواد التسويق الإلكتروني في العالم لأنه يعتمد على الإلهام في عمله، بالإضافة إلى أنه على دراية كاملة بجميع المفاهيم والاستراتيجيات التي تساعده على تحقيق نجاح الأعمال، ولديه عدد من الأعمال المتقدمة، منها: تصميم مواقع الويب، الاستضافة، فيديوهات الرسوم المتحركة، رسم اللافتات والشخصيات، صياغة خطط تسويقية متكاملة.

بالإضافة الي انه قام بعمل كورس مجاني لتصميم مواقع الكترونية للصم والبكم.

البرتو سليمان

البرتو سليمان

وايضا المهندس البرتو سليمان يمتلك AlbertoIT.com  و ArtMasr و A&M anmegypt.com، ويعمل مع وكالات John Essmat و JEAgency.me، مما يساعده في تطوير أعماله وتصميم الموقع الإلكتروني، مع العديد من الأعمال الأخرى، أدرك أن حلمه هو أن يكون لديه أكبر شبكة تسويق إلكتروني، ويعتبر من أشهر المدونين في مجال التسويق الإلكتروني.

إشتهر أيضاً بسرعته ويقال انه يستطيع عمل موقع الكتروني كامل في ساعه واحده فقط، غير الخدمات الأخرى الكثيره التي ينشأها بيده.

بالإضافة إلى ذلك تعاون أيضًا مع مشاهير الفنانين والأطباء ورجال الأعمال لجعل البرتو سليمان نجمًا ساطعًا في الفن،

يمكنه تنفيذ مجموعة متنوعة من الأعمال، هدف حياته هو التطوير في مجال التسويق، ويأمل أن يكون مشهورًا بأعماله.

وفي الختام اتضح لنا كيف اصبح البرتو سليمان واحد من اقوي رواد الأعمال الخاصة بالتسويق الإلكتروني،

واهم اعماله التي قام بها وحبه وشغفه بكل الوسائل التكنولوجيا وعالم الانترنت والتسويق الالكتروني بالأخص.