القنوات المفتوحة الناقلة لكاس العالم روسيا 2018 ? مجانا وطريقة استقبالها داخل مصر ⚽️?

القنوات الناقلة لكاس العالم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات مونديال كأس العالم 2018 مجانا على مختلف الأقمار الصناعية

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت على حقوق إذاعة كافة مباريات كأس العالم عبر قنواتها من دور المجموعات الأول وحتى النهائي، ولكن نظرا لارتفاع ثمن الاشتراك في باقة بي إن سبورت، سيلجأ العديد من المصريين للبحث عن بدائل مجانية

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة مباراة السعودية وروسيا وحفل افتتاح المونديال
فاجأت شبكة قنوات بين سبورت القطرية عن عزمها بث مباراة السعودية وروسيا مجانا في افتتاح المونديال، وأيضا حفل الافتتاح في الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الخامسة مساءا عبر التردد التالي:

النايل سات :على التردد 12245 عمودي معدل الترميز 27500
سهيل سات 1 على التردد 11566 أفقي معدل ترميز 27500

وكانت مفاجأة المملكة العربية السعودية بث مجموعة قنوات رياضية مخصصة لمباريات كأس العالم، حيث حصلت على حقوق إذاعة 32 مباراة من البطولة، ضمنها مباريات منتخب مصر والسعودية، وتونس والمغرب، وبالتأكيد مباريات الأدوار النهائية، وجاء الخبر ليفرح كل المصريين والعرب الذين يرغبون في متابعة منتخباتهم في مونديال كأس العالم.

وهي قنوات KSA world Cup أربع قنوات مفتوحة على العرب سات والنايل سات، حيث يمكن التقاطهم بسهولة، وسيتواجد مجموعة كبيرة من أكبر المعلقين العرب مثل فارس عوض وفهد العتيبي ومدحت شلبي، وسيتم بث المباريات بجودة عالية HD، بالإضافة إلى وجود استوديو تحليلي كبير قبل كل مباراة يضمن مجموعة مميزة من اللاعبين العرب، لتحليل أداء المنتخبات.

وكان أحد النشطاء السعوديين “صالح السبيعي” نشر عبر تغريدة خاصة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه بالفعل سيتم إذاعة بعض المباريات من جدول مباريات كأس العالم 2018 بالمجان على النايل سات من خلال قنوات سعودية مفتوحة.

تردد قنوات KSA WORLD CUPتردد قنوات KSA WORLD CUP
تردد قنوات KSA WORLD CUP المفتوحة المتوقع نقلها لكأس العالم
بدأ بث تردد قناة KSA المفتوحة بداية من الجمعة 8 يونيو، حيث نقل اللقاء الودي بين الأخضر والماكينات الألمانية، والذي انتهى قبل قليل بفوز الماكينات بهدفين مقابل هدف للأخضر، والآن يمكنك البحث عبر جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال الترددات التالية، والاستعداد لمشاهدة أقوى بطولة كروية في العالم.

وسيتم نزول القنوات بالأسماء الآتية:

KSA SPORT 1
KSA SPORT 2
الترددات يتم بثها بجودة HD والتي تحتاج إلى رسيفر خاص وتلفزيون خاص يدعم هذه الخاصية، ولكن أيضا يتم بثها بالجودة العادية SD حيث يمكن لجميع أجهزة التلفاز وأجهزة الاستقبال التقاطها بدون مشاكل.

القمر نايل سات: 12149 أفقي معدل الترميز 27500 (جودة عادية).
القمر نايل سات: 12284 عمودي معدل الترميز 27500 (فائقة الجودة).
القمر عرب سات: 12284 عمودي معدل الترميز 27500.
تحديث هام: نشرت صحيفة سبق السعودية خبرا تؤكد أن ليس هناك أي قنوات سعودية ستنقل مباريات كأس العالم بالمجان، كما هو متداول الآن على شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن مازال هناك مفاوضات جارية بين الجانب السعودي والفيفا وقنوات بي إن سبورت للحصول على بث مباريات الأخضر في المونديال.

وآخر يوم لهذه المحاولات ستكون يوم الاثنين القادم الموافق 11 يونيو 2018، حيث سيتم إعلان القرار النهائي بين الطرفين سواء بقبول الفيفا ببث بعض المباريات أو رفضها.

ولكن في كل الأحول سنقوم عبر عرب فور نيوز بنشر بعض القنوات البديلة الاحتياطية على باقي الأقمار الصناعية الأخرى مثل تركسات، وقمر إيراني إنتل سات، وبدر وبعض القنوات الجزائرية الأرضية الأخرى مع نشر الترددات.

تردد قنوات مجانية أخرى ناقلة كأس العالم روسيا 2018 على القمر التركي وأقمار أخرى

ترددات قنوات مفتوحة على القمر الأوروبي وأموس وأسترا تأكد إذاعتها لمباريات مونديال كأس العالم مجانا
قناة canale 5 italia على القمر الأوروبي هوتبيرد على التردد 11917 عمودي معدل ترميز 27500
قناة مكان على القمر الإسرائيلي أموس تردد 11647 عمودي معدل الترميز 27500
قناة IRIB TV 3 على قمر عرب سات تردد 11881 أفقي معدل ترميز:27500
قناة ARD Das Erste HD على أسترا 11494 أفقي معدل ترميز 22000
هناك الكثير من الأخبار الغير مؤكدة على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي، حول إعلان قناة تلي لبنان بإذاعة كأس العالم، ولكن للأسف الخبر غير صحيح بالمرة، حيث سيتم إذاعة قنوات كأس العالم بالفعل في لبنان ولكن عبر شبكات الستالايت وليس من خلال البث الفضائي.

أجرت الهيئة الوطنية المصرية للإعلام عدة مفاوضات مع الفيفا ومسئولي شبكة قنوات بي إن سبورت لشراء حقوق بث مباريات الفراعنة في المونديال، ولكن لم تجري المحاولات كما يجب، وفشل التلفزيون المصري في شراء أي من المباريات، وفي حالة إذاعة أي من المباريات يدفع الاتحاد المصري ملايين الجنيهات كما حدث قبل ذلك في مباراة مصر وغانا.