أخبار ترندات مصر فيديو كايرو

مصور دنماركي يصور مشاهد خليعة أعلى الهرم الأكبر .. والآثار المصرية تحقق

نشر المصور الدنماركي أندرياس هفيد، فيديو إباحى يتضمن لقطات عارية بينه وصديقته أعلى سفح الإهرامات بالجيزة، وتظهر في خلفية الصورة أضواء القاهرة من أعلى الهرم.

وقال مصدر مسئول بوزارة الأثار، أن الوزارة تحقق فى المشاهد التى تداولها البعض لشاب دنماركى يمارس الجنس مع فتاة أعلى قمة الهرم.

مصادر الخبر :

القاهرة 24 : “الآثار” تحقق فى فيديو إباحى تم تصويره فوق سفح الهرم (صور)

مصراوي : مصور أجنبي ينشر فيديو “إباحي” مع صديقته أعلى الهرم الأكبر

اليوم السابع : الأثار تحقق فى واقعة فيديو “الحب فوق هضبة الهرم”

دوت مصر : الآثار تحقق في واقعة الفيديو الفاضح فوق سفح الهرم

شاب وفتاة أجنبيان، تسلقا هرم خوفو، ليلًا، في الخفاء، هاربين من الشرطة كي يصوران مشهدا إباحيا، أثار سخطا وجدلًا واسعًا ومئات التعليقات الغاضبة عبر الـ”سوشيال ميديا”: “هتلبسكوا لعنة الفراعنة”.

“أواخر نوفمبر 2018، تسلقت أنا وصديقتي هرم خوفو الأكبر في الجيزة، وخوفًا من رصدنا من قبل الحراس، لم أصور عدة ساعات من رحلة الصعود التي تسللنا خلالها إلى قمة الهرم”، وصف كتبه المصور الدنماركي Andreas Hvid، لمقطع الفيديو الإباحي الذي نشره عبر موقع “يوتيوب”.

“3 دقائق من رحلة صعود الشاب والفتاة لأعلى قمة هرم خوفو، كانت مدة الفيديو الذي نشره المصور الدنماركي، عبر حسابه على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، إضافة لصورة تجمعه بصديقته أعلى الهرم، نشرها عبر حسابه بموقع الصور “إنستجرام”.

وشارك مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الفيديو والصورة، مصحوبة بآلاف التعليقات الساخرة والغاضبة.

وبالبحث عن “أندرياس هفيد”، وجدنا أنه مصور الدنماركي، ولد عام 1995 في مدنية آرهوس الدنماركية، عشق التسلق، منذ الـ13 من عمره، بدأ استكشاف أماكن آرهوس الخفية، كان يتسلق أسطح المدينة، ليشعر بالسحب، وفقا لوصفه على موقعه الخاص.

لدى “أندرياس” موقع خاص به، ينشر خلاله صوره، إلى جانب حساب بموقع “Flickr” للصور، ينشر فيه صوره من كل بلاد العالم التي يسافر إليها ليستلق قممها.

في السنوات الأخيرة سافر لدول في أوروبا الشرقية وآسيا، مع كاميرته، وتسلق عدة بيوت شاهقة في هونج كونج، وبانكوك وغيرها، وتعطي صوره الأماكن نظرة فريدة، لتطور المدن وتاريخها وجمالها.

ويقول: “كانت الكاميرا من البداية، بالنسبة لي، طريقة لتوثيق وعرض هذه الأماكن”.