أخبار ترندات مصر فن و ترفيه فيديو كايرو

تراشق بالالفاظ بين مها احمد واخت احمد السقا ووالدته وامير كرارة يرد – فيديو

المصدر : معلومة ع الماشي

حالة من الجدل متصدرة التريند المصري خلال الساعات الماضية ، بعد قرار الشركة المتحدة بوقف المخرج محمد سامي دون الكشف عن أي تفاصيل بعد انتهاء عرض مسلسل نسل الأغراب مباشرة .

وكتبت مها أحمد تعليقها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك حول هذا الموضوع ولكنها تحدثت عن مواقف أحمد السقا معها والتي وصفتها بالندالة وأنه لم يقف بجوارها وأن فشل هذا المسلسل هو استجابة لدعائها التي كانت تردده عوضي عليك يارب .

ووسط اشتعال التعليقات حول هذا الموضوع علقت لأول مرة نادية السقا والدة الفنان أحمد السقا على هذا الكلام ووصفت مها أحمد بالكومبارس الفاشلة .

وكتبت نادية السقا على صفحتها على الفيس بوك قائلة : “ع الأصل دور كومبارس فاشلة تتطاول وتسب فنانين كبار وتعلق فشلها عليهم تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة ، مهما حاولتي يا كومبارس ليس لك مكان بين الفنانين المحترمين وان طلع العيب من أهل العيب ما يبقاش عيب”.
ذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا كانت من خلال مسلسل نسل الأغراب في دراما رمضان هذا العام ومن هو بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش،