توقعات الأبراج لعام 2019 .. علي صعيد حياتك العاطفية والمهنية والمالية .. مفاجأة 2019

في 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية جديدة في السماء.. كل خطوة تخطوها الأجرام السماوية هي إشارة تدعونا لفك شفرتها.. هي رسالة يلتقطها من يفهم لغتها.. هي لحن أبدع صنعه من فطر السماوات والأرض بهذا القانون الدقيق.. هذه مجرد محاولة لالتقاط إشارات السماء لنا في العام الجديد.

برج الحمل: 21 مارس – 20 أبريل

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: من 6 مارس ستقرر الشكل الذي تريده لعلاقتك بشريك حياتك.. إما أن تبقي وتكسر الملل أو ترحل وتكسر أيضا الملل!.

< إذا كنت خاليا: من أول العام إلي ديسمبر.. «المشتري» بمنزل الحظ يعدك بلقاء عاطفي غير منتظر ويمنحك الرغبة في بناء علاقة جادة.

مهنيا: «زحل» و«بلوتو» معاكسان وقد يتسببان في تأجيل أمور أو مسئوليات ثقيلة تُلقي علي عاتقك، لكن لحسن الحظ «المشتري» يدعمك من أول العام إلي ديسمبر، فتتيسر المهام وتعود الأمور العالقة لسيرها الطبيعي، ويسمح لك ذلك بتحقيق أهدافك أو تحصل علي عرض غير متوقع.

ماليا: من الصعب أن تتملص من التزامات وأعباء ثقيلة أو مفاجئة، ومع ذلك «المشتري» بمنزل الحظ يعدك بالمكاسب والأرباح ووجود سيولة مالية جيدة بين يديك، لكن يفتح ذلك شهيتك للصرف وعليك أن تتعلم كيف توازن مصاريفك.

برج الثور: 20 أبريل -20 مايو

عاطفيا: <إذا كنت متزوجا: من 6 مارس.. «أورانوس» ببرجك يدفعك للتمرد علي الروتين والعادات، حينئذ ستحتاج مزيدا من الحرية والتجديد. قد يساعدك ذلك علي إعطاء مذاق جديد لعلاقتك بشريك حياتك من خلال نشاطات مثيرة تجمعكما، مع عمل توازن بحيث لا تظل ملتصقا به طوال الوقت. في حالة عدم التوافق مع شريك حياتك قد تمضي الأمور بشكل أكثر تعقيدا.

< وإذا كنت خاليا: من 6 مارس.. «أورانوس» ببرجك! قد تستعيد علاقة سابقة أو تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.. المهم سيظهر الحب فجأة من خلف الأسوار. «زحل» و«بلوتو» أيضا يساعدانك أن تحافظ علي النضج والواقعية.

مهنيا: من 6 مارس «أورانوس» يبدأ ثورته ببرجك يجعلك أكثر جرأة.. قد تتغير الأجواء أو تحصل علي عرض مفاجئ، أو تبدأ مشروعا جديدا. «زحل» و«بلوتو» يمنحانك كل الأدوات لتحقيق النجاح.. خبرات وتطور وفاعلية وطموح.

ماليا: لا داعي للقلق هذا العام.. «المشتري» و«بلوتو» يساعدانك علي تركيز جهودك في استثمار جيد، وقد تجد نفسك مهتما بتأمين نفسك ماليا ويحالفك الحظ في اكتساب أملاك وتعرف كيف تحصل علي حقوقك كاملة.

برج الجوزاء: 21 مايو – 21 يونيو

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: مواجهة «المشتري» لبرجك من أول العام حتي ديسمبر تمنحك شعورا بالتمرد وعدم الرضا.. قد تميل للهروب من القيود والالتزامات أو للكذب أحيانا. كل ذلك يمكنك أن تتغلب عليه إذا كانت هناك مشاعر حب تربطك بشريك حياتك، بشرط أن تناقش مشاعرك بهدوء مع الطرف الآخر وأن تراجع نفسك بصدق.

< إذا كنت خاليا: «المشتري» يجعلك مشتتا ومشوشا راغبا في الحصول علي كل شيء.. تمضي في كل الاتجاهات وقد تدخل في علاقات متعددة، لكن للأسف هذا الارتباك لن يجلب لك شيئا.

مهنيا: كلمة السر هذا العام: الاستمرار في التقدم مع مناقشة المصاعب التي تستجد. قد تتقدم بشرط أن تحافظ علي تركيزك وتحيط نفسك بالمخلصين وتضع لنفسك أهدافا واقعية. «المشتري» بمواجهتك يدفعك للتسرع في ردودك وقراراتك، وقد تكون عرضة لخلافات مع شركاء أو رؤساء. يجب أن تنتبه لأن معاكسة «نبتون» أيضا تشوش رؤيتك وتجعلك عرضة لوعود كاذبة. ومع ذلك «أورانوس» يساعدك علي تحسين الوضع وضبط الأمور حتي 5 مارس وتحصل علي دعم المخلصين.

ماليا: تعامل بحذر هذا العام.. «المشتري» بمواجهة برجك وقد تتخذ قرارات شرائية ومالية متسرعة مما يؤدي للوقوع في أزمات.. لذلك تجنب المغامرة.

برج السرطان: 22 يونيو-22 يوليو

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: كوكبان بمواجهتك.. لا تتوقع أن تمضي الأمور كما تريد.. قد يكون هناك عتاب أو نقد متبادل مع شريك حياتك وقد تنتابك رغبة في الابتعاد. احْكُم علي الأمور بنضج ومرونة، وكن مستعدا لتقديم تنازلات إذا لزم الأمر، أو ضع أسسا جديدة لحياتك الزوجية.

< إذا كنت خاليا: تميل للتجديد عاطفيا من 6 مارس عندما ينتقل أورانوس لوضع داعم.. حينئذ تسترد ثقتك في الحب بعد فترة طويلة من الإحباط والبحث وقد تلتقي حينئذ بشخص يكسب قلبك.

مهنيا: هذا العام اختر بين رغبتك في التغيير أو رغبتك في الحفاظ علي الاستقرار. «أورانوس» من 6 مارس يدفعك للحركة ولتحريك المياه الراكدة. ستتحول داخليا وتتمرد علي القوانين أو القيود المفروضة. قد يجبرك ذلك علي التغيير، ولكن في حدود الواقع. أما لو كنت سعيدا في عملك.. «المشتري» بمنزل العمل لأول ديسمبر يساعدك علي تنظيم أعمالك، وعلي الوصول لما تريد.

ماليا: «بلوتو» بمواجهتك ويتسبب ذلك في عدم استقرار مالي.. في هذه الظروف يجب أن تضع ميزانية تلتزم بها ولا تتسرع في قراراتك الشرائية.

برج الأسد: 23 يوليو-22 أغسطس

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: «المشترى» بمنزل الحب يقوي الروابط والتوافق مع شريك حياتك.. حتى لو كنت تعمل كثيرا ستعرف كيف توفر وقتا للاهتمام بشريكك. لن تنقصك الأفكار التي تعبر له من خلالها عن حبك وتقديرك وتبدو مستعدا لتقدم له كل ما يمكن إسعاده.

< إذا كنت خاليا: يمكنك أن تجد الحب.. «المشترى» قادرا أن يجعلك تؤمن بالحب، والقلوب المحبطة ستجد ضالتها، وتصبح الحياة أجمل من خلال لقاء يجمعك بشخص يستحق حبك.

مهنيا: «المشترى» يدعمك لأول ديسمبر ويضع بين يديك كل الوسائل الاستثنائية.. علاقات اجتماعية ناجحة، ومواهب مؤثرة. علي التوازي «أورانوس» يدعمك حتى 6 مارس ويمنحك مواهب ابتكارية وتطورا وكل ما يميزك عن الآخرين. كما أن «زحل» و«بلوتو» بمنزل العمل يرفعان سقف طموحاتك.. تقدّم ولا تتردد.

ماليا: «المشترى» داعم والعام بأكمله مناسب للبيع والشراء ولتنمية عائد أو للتفاوض على زيادة، أو قد تحصل على منحة.

برج العذراء: 23 أغسطس – 22 سبتمبر

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: تميل للعزلة أو للهروب والاختفاء، وفي أحيان أخري تميل للوجود بجانب شريك حياتك.. «نبتون» بمواجهتك يتسبب لك في حيرة، والنتيجة تعتمد علي قوة تحمل الطرف الآخر وقدرته علي التسامح والاستيعاب.

< إذا كنت خاليا: «زحل» و«بلوتو» بمنزل الحب يجعلانك متطلبا جدا في الحب، ولكي تدخل في علاقة جادة يجب أن يقدم لك الطرف الآخر ضمانات قوية، ومع ذلك الفرص سانحة خلال هذا العام لإيجاد هذا الشخص.

مهنيا: تجعل الناس يتكلمون عنك، وتحقق تطورا في عملك، أو تتولي مسئوليات أكبر. ثلاثة كواكب تعمل لصالحك.. «أورانوس» بمنزل الحظ من 6 مارس يمنحك أفكارا براقة وجريئة، ويجعلك أكثر قدرة علي التفاعل والمبادرة ولفت الانتباه. أما «بلوتو» و«زحل» فيضعان علي عاتقك ضغوطا مهنية، لكن تحصل علي التقدير والتعويض، وتضع قاعدة متينة لأعمالك.

ماليا: «بلوتو» يمنحك أفكارا لزيادة دخلك، وتميل للاستثمار في مجال آمن، ورغم معاكسة «المشتري» التي تدفعك للتبذير لكن طبيعتك العقلانية ستنتصر.

برج الميزان: 23 سبتمبر – 22 أكتوبر

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: قد تكون العلاقات الزوجية متوترة في أول العام، لكن من 6 مارس تكتشف أن المشاعر موجودة تجاه الطرف الآخر، وتبدي استعدادا للتعبير عنها، وسيكون الوقت مناسبا لقضاء أوقات هانئة معه.

< إذا كنت خاليا: «المشتري» بمنزل العلاقات يمنحك رغبة في الارتباط لكن بشخص يشاركك عاطفيا وفكريا، وقد تلتقي به ما بين شهري مارس وأكتوبر.

مهنيا: «زحل» و«بلوتو» معاكسان طوال العام ويثقلان الأجواء، وقد تتباطأ خطواتك، لكن بقليل من التخطيط والصبر تدير المواقف لصالحك. «المشتري» أيضا يضعك علي الطريق الصحيح ويحميك من الانخراط في صراعات ويدفعك للتطور.

ماليا: «المشتري» داعم وقد تحصل علي زيادة مالية، لكن انتبه «بلوتو» ما زال معاكسا وينبغي ألا تغامر ماليا، ولا تنس التزاماتك.. نعم «المشتري» يمنحك حظا، لكن لا تهمل حساباتك.

برج العقرب: 23 أكتوبر – 22 نوفمبر

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: مواجهة «أورانوس» من 6 مارس تصيبك بالضيق.. قد ترغب في التغيير، لكن لا تظن أن التغيير يعني الانفصال بل يعني رسم شكل جديد لعلاقتك بشريكك. < إذا كنت خاليا: قد تدخل في مغامرات وفي كل مرة تتأرجح بين الانبهار والإثارة ثم الإحباط لأن الواقع أقل من توقعاتك. من 6 مارس ترغب في الارتباط، لكن «نبتون» كوكب الأحلام يجعلك تري نصف الحقيقة.

مهنيا: تحارب لتحصل علي المكانة التي تحلم بها وتعمل بخشونة ليعرف الآخرون قدرك.. «زحل» يمنحك شبكة علاقات ويقوي استعدادك للقيام بمجهود مضاعف، و«بلوتو» يمنحك القدرة علي وضع خطط ذكية للصعود، لكن من 6 مارس «أورانوس» قد يفاجئك بتعديلات في الهيكل الوظيفي، أو انتقال لمكان آخر، أو تغيير في شخصيتك.

ماليا: «المشتري» و«بلوتو» داعمان، ويمنحانك قدرة علي التفاوض وتنمية مدخراتك وتقوم بحساباتك بدقة متناهية وتُجبر أي شخص علي احترام حقوقك.

برج القوس: 23 نوفمبر – 21 ديسمبر

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: «المشتري» ببرجك يدفعك لمشاركة الطرف الآخر وتوطيد مشاعر الحب بينكما وسيكون هدفك بناء مستقبل مشترك معه.

< إذا كنت خاليا: انْسَ الإحباط والوحدة أو قصص الحب غير المكتملة، «المشتري» سيصالحك علي الحب، وقد يهديك شخصا مناسبا.

مهنيا: من أول العام «أورانوس» يدعم روحك الابتكارية ويمنحك طاقة كبيرة. قد تجد نفسك ملهما بأفكار عظيمة وتتقدم بخطوات جيدة وقد تلعب دورا مميزا في إنجاز مشاريع. «المشتري» أيضا يساعدك علي إبراز مواهبك وتكسب ثقة الجميع من حولك وقد تنفتح الأبواب أمامك وتزدهر قدرتك علي التفاوض.

ماليا: في 2019 «المشتري» كوكب الحظ ببرجك، تستطيع أن تستثمر جيدا جهودك، أو تشترك في عملية مربحة، والفرص أمامك متاحة لزيادة دخلك.

برج الجدي: 22 ديسمبر-20 يناير

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: «زحل» و«بلوتو» ببرجك يدفعانك لمراجعة علاقتك بشريك حياتك من عدة زوايا.. ما هي مكانتك في هذه العلاقة؟ هل تري الأمور بنفس المنظور؟ هل مشاعرك كما هي؟ تتساءل كثيرا ولن تدع شيئا يهرب منك! قد تكون بحاجة لمساعدة من طبيب أو قريب أو خبير لتري الصورة أفضل، ومع ذلك لا مكان للمشاكل بالنسبة للعلاقات المتوافقة.

< إذا كنت خاليا: تضع لنفسك طموحات عالية فيما تنتظره من الطرف الآخر، والأمر بالنسبة لك ليس الرضا بالقليل. إما أن يكون التكامل مثاليا أو لا شيء.. من 6 مارس «أورانوس» بمنزل الحب يعدك بعلاقة مثيرة.

مهنيا: اتحاد «زحل» و«بلوتو» ببرجك يبدو ثقيلا ويكلفك عطاء كثيرا، لكن في النهاية هناك مردود لكل ما تقدمه. هذا الاتحاد يمنحك إصرارا، وخبرات أكبر، وطموحات جديدة ومزيدا من العمل والاجتهاد. قد تتولي مسئوليات جديدة أو إدارة فريق، والوقت مناسب لإبراز مواهبك وقيمتك. وعندما يلحق «المشتري» ببرجك في 2 ديسمبر يصبح الطريق ممهدا لتطالب بحقوق أو بزيادة.

ماليا: «بلوتو» ببرجك يشكل حافزا قويا لتنمية مدخراتك ويمنحك مهارة في التفاوض لزيادة دخلك، ويدفعك للاهتمام بتوفير نفقات ووضع ميزانية واقعية.

برج الدلو: 21 يناير-19 فبراير

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: بعض الظروف قد تتغير تبعا للضغوط المهنية والعائلية. لحسن الحظ «المشتري» يساعدك أن تتغلب علي الضغوط وتعطي الأولوية للحفاظ علي توافقك مع شريك حياتك.

< إذا كنت خاليا: قد تلتقي بشخص مناسب.. لا ترفض دعوة الأصدقاء وعليك بالانطلاق. «المشتري» يمنحك فرصة كي تتحول علاقة صداقة لحُب. في نوفمبر «فينوس» تلحق بـ «المشتري» وحينئذ ستصبح أكثر رومانسية.

مهنيا: «المشتري» يدفعك لبناء مستقبلك وللحفاظ علي مكانتك.. تكسب الثقة والفرص متاحة للعمل مع أشخاص أو شركاء يثقون بك، والوقت مثالي للعمل علي الملفات الصعبة أو لإدارة فريق يعتمد عليك. «أورانوس» أيضا يوقظ فضولك حتي 6 مارس ويجذبك نحو طرق جديدة أو تأتيك فرصة غير متوقعة.

ماليا: «المشتري» في وضع داعم مما يساعدك علي تنمية أعمالك وقد يجلب لك ذلك عائدا أفضل.. عموما تحسن تدبير أمورك المالية وتستمتع بما لديك.

برج الحوت: 20 فبراير – 20 مارس

عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: من الآن فصاعدا لديك رؤية واضحة وتعرف ما تريده: علاقة حقيقية تجد لنفسك فيها مكانة وتحقق من خلالها اتزانا عاطفيا. تتقدم نحو الآخر بمزيد من الثقة في النفس وتصر في علاقتك بشريك حياتك علي تطبيق مشاركة حقيقية واعية.

< إذا كنت خاليا: تناغم «نبتون» مع «زحل» و«بلوتو» يجعل رغباتك تتغير.. لن تبحث عن علاقة تقليدية، لكن عن حب صادق وبدون شروط، وقد يحدث لقاء عاطفي في أبريل ويوليو وأكتوبر.

مهنيا: تحقق توازنا بين حياتك العملية وعلاقاتك الشخصية وترغب في الحصول علي تقدير الرؤساء والزملاء وتُصر علي تحقيق تقدم في مجالك. «نبتون» ببرجك يجعلك تهدف للمثالية، لكن معاكسة «المشتري» قد تتسبب لك في خلافات وضغوط مهنية. لا تقلق.. «أورانوس» يدعم علاقاتك وأعمالك من 6 مارس ويساعدك علي عمل طفرة في حياتك المهنية: تحسن التصرف وتبدو مستعدا للقيام بعمل إضافي، أو توطد علاقتك بالخارج.. في كل الأحوال تماسك وكن ملتزما. في نهاية العام ستحصل علي ثمرة جهودك.

ماليا: «المشتري» في وضع معاكس حتى 2 ديسمبر ويدفعك ذلك للتبذير، أو تنخدع بعروض، ومع ذلك «بلوتو» في وضع داعم ويساعدك ذلك علي تدارك الأمر في أحيان كثيرة.


المصدر : الأهرام