أخبار ترندات مصر أخبار و تفاصيل الترندات العالمية

جوردان بيلفورت أكبر نصاب في العالم يحذر معجبيه : “اتنصب عليا في مصر”

جوردان بيلفورت أكبر نصاب في العالم يحذر معجبيه: "اتنصب عليا في مصر"

يبدو أن هناك جزء ثان من فيلم (Wolf Of Wall Street)- وهو فيلم سيرة ذاتية وكوميديا سوداء أمريكي أنتج عام 2013 من إخراج مارتن سكورسيزي، مستوحى من مذكرات رجل الأعمال “جوردين بيلفورت” المعروف بلقب أكبر نصاب في العالم، وذلك بعد أن نشر بيلفورت تحذيرا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه وقع في عملية نصب واحتيال من قبل منظمي فعاليات محاضرته المقررة الشهر الجاري في استاد القاهرة.

ذكر “بيلفورت”، أنه تم الاتفاق معه على إقامة ندوة باستاد القاهرة، واختفى المنظم دون دفع رسوم التحدث أو حجز تذاكر سفره، مشيرا إلى أنه يجب تسليم ذلك النصاب إلى الشرطه المحلية.

بيلفورت، حينما بلغ السادسة والعشرين من عمره امتلك 50 مليون دولار، وفي آواخر عام 1998، داخل أسوار السجن الفيدرالي، قضى جوردان بلفورت، 22 شهرًا في السجن، بعد التوصل إلى اتفاق مع مكتب التحقيقات الفيدرالية، إثر اتهامه بالاحتيال بالأسهُم وغسيل الأموال، وشراء أسهم لا قيمة لها، وهي التُهم التي أهلته لقضاء وقتًا لا بأس بهِ في السجن.

ولد بيلفورت في عام 1962 في منطقة برونكس بنيويورك وهو من عائلة يهودية.

وتربى في بايسيد، كوينز، بين إكمال المرحلة الثانوية والبدء في الكلية، وحصل وصديقه القريب من الطفولة إليوت لووينسترن على 20,000 دولار من بيع الجليد الإيطالي من مبردات الستايروفوم إلى الناس على الشاطئ المحلي.

ذهب صاحب السيرة الذاتية لفيلم (Wolf Of Wall Street) إلى الجامعة الأمريكية ودرس علم الأحياء لفترة قليلة، وخطط لاستخدام المال المكتسب مع لووينسترن لدراسة طب الأسنان، والتحق بعدها في كلية طب الأسنان بجامعة ميريلاند، وهي أقدم مدرسة طب الأسنان في الولايات المتحدة. ومع ذلك فقد تركها.

وغادر بعد أن قال له عميد المدرسة في أول يوم له في الكلية: “العصر الذهبي لطب الأسنان قد انتهى، وإذا كنت هنا ببساطة لأنك تبحث لجعل الكثير من المال، فأنت في المكان الخطأ، فهو كان يريد أن يجني الكثير من المال وحلمه أن يصبح مليونير.

جوردان بيلفورت أكبر نصاب في العالم يحذر معجبيه: “اتنصب عليا في مصر”

المصدر : صوت الأمة