لماذا خطفت “زوجة محمد صلاح” الأضواء من زوجات نجوم الكرة الحسناوات؟

جذبت زوجة محمد صلاح أنظار الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء، وذلك في زمان تنتشر فيه بقوة ثنائيات لاعبي كرة القدم وعارضات الأزياء الحسناوات، ولكن “ماجي محمد صادق” خطفت الأضواء من زوجات اللاعبين الجميلات رغم ظهورها النادر برفقة زوجها .

معلومات عن جميلات نجوم كرة القدم :

أنتونيلا روكيزو

يرتبط أيقونة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي بعلاقة عاطفية قوية بصديقته أنتونيلا منذ أن كانا في الـ5 من عمرهما، ولا تعتبر أنتونيلا حبيبة النجم الأرجنتيني فقط بل هى أم لطفليه.

أديرن غارسيا

يرتبط حارس مرمى مانشستر يونايتد الإسباني ديفيد دي خيا بعلاقة عاطفية مع الممثلة الإسبانية الشابة أديرن غارسيا منذ عام 2013 والتي التقاها في إحدى الحفلات الراقصة.

بيلا روبيو

ترتبط عارضة الأزياء الإسبانية الشهيرة بعلاقة عاطفية مع نجم دفاع وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وهي أم طفله الوحيد.

اَنا ستاشيسكا

هي صديقة لاعب خط هجوم بايرن ميونخ المخضرم روبرت ليواندويسكي، ويرتبط الثنائي بعلاقة عاطفية منذ عام 2012 عندما التقيا في أحد المتاحف العاصمة البريطانية لندن.

دانيلا سمعان

ربما لاحظ الكثيرون منا وجود هذا الاسم باللغة العربية على ذراع نجم نادي تشيلسي سيسك فابريجاس، الذي يرتبط بعلاقة عاطفية مع دانيلا سمعان التي تنحدر من أصول لبنانية منذ أكثر من 10 سنوات.

كولين

زوجة فتى إنجلترا الذهبي وقائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم واين روني، ولقد ارتبط نجم نادي مانشستر يونايتد مع زوجته كوبين بعلاقة عاطفية دامت لعدة سنوات، قبل أن يُقرر الثنائي الزواج وإنجاب الأطفال.

سيلفيا ساليتي

زوجة لاعب قطبي مدينة ميلانو الإيطالية جيمبالو باتزيني، والذي سبق له تمثيل المنتخب الإيطالي في عدة مناسبات دولية.

كارلا هيجز

زوجة قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ونجم خط الدفاع كومباني وتشتهر كارلا بنشاطها الكبير في مجال الأعمال الخيرية داخل وخارج إنجلترا.

هالينا سيجار

زوجة أحد أكثر اللاعبين إثارةً للجدل في تاريخ لعبة كرة القدم لاتان إبراهيموفيتش، الذي لطالما عرف عنه إطلاقه الكثير من التصريحات النارية التي ترعب المنافسين.

ألينا سيدروفا

زوجة جان لويجي بوفون قائد المنتخب الإيطالي وحارس مرمى فريق نادي اليوفي، ويعتبر أحد أفضل حراس المرمى في التاريخ إن لم يكن أعظمهم على الإطلاق.

شاكيرا

بالطبع يعرف الجميع النجمة الكولومبية شاكيرا صديقة مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، وبالرغم من أنها تكبره بـ10 سنوات إلا أن هذا الثنائي قد أثبت المقولة التي تقال عن الحب بأنه أعمى.

فالنتينا بالديني

هي زوجة ماسيسترو الكرة الإيطالية، وأحد أفضل لاعبي خط الوسط في التاريخ أندريا بيرلو.