fbpx
أخبار ترندات مصر

فيديو التمثال يطيح برئيس حي شرق بورسعيد

فيديو : شاهد تحطيم تمثال عبد المنعم رياض ببورسعيد أثناء محاولة نقلة بطريقة متخلفة
كتب بواسطة : محمد عبد الحي

أصدر عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، قرارًا بنقل عماد مهدي، رئيس حي الشرق، إلى ديوان عام المحافظة، احتواءً لموجة الغضب العارم التي شهدتها بورسعيد، أثر سقوط تمثال الفريق أول عبد المنعم رياض وتهشم رأسه، مع إسناد أعمال الحي إلى السعيد شلبي، مدير جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، ليتولى منصب رئيس حي الشرق، بالإنابة، لحين صدور قرار آخر.

شهدت بورسعيد، جدلًا واسعًا، بسبب واقعة سقوط تمثال الفريق أول عبد المنعم رياض وتهشم رأسه، الأمر الذي أثار غضب أعداد غفيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك ـ تويتر”، إلى جانب تناول الفضائيات للواقعة، والهجوم الشرس على محافظ بورسعيد.

كما قدم محافظ بورسعيد، في بيان صحفي، اعتذارًا رسميًا لأسرة الشهيد الفريق عبد المنعم رياض وأهالي المحافظة، معربًا عن استيائه لما حدث.

وقرر الغضبان، تحويل المسئولين المقصرين في عملية فك ونقل التمثال، إلى التحقيق، وتوعدهم بعقاب رادع عما حدث، وقيام المحافظة بعمل تمثال جديد للفريق أول عبد المنعم رياض، موجهًا الدعوة لأسرة الشهيد، لحضور مراسم إزاحة الستار عن التمثال الجديد، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي في 23 ديسمبر الجاري.

المصدر : الأهرام