محاكمة راجح الجلسة الثانية تابعو التفاصيل لحظة بلحظة

راجح

اليوم 27 أكتوبر 2019 ، موعد الآلاف مع متابعة جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبد الغني راجح وثلاثة أخرين، لاتهامهم بقتل الشاب “محمود البنا” والمعروف باسم “شهيد الشهامة”، وقد كانت عقدت أولى جلسات المحاكمة في 20 أكتوبر الجاري وتأجلت إلى اليوم تابعو علي ترندات مصر أحداث وتفاصيل محاكمة راجح لحظة بلحظة :

اليوم الاحد 27 اكتوبر 2019 .. ثاني جلسات محاكمة راجح ورفاقه في قضية مقتل محمود البنا 

تشهد محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا ثاني جلسات محاكمة محمد راجح وثلاثة من رفاقه في قضية مقتل الطالب محمود البنا شهيد الشهامة بمحافظة المنوفية.

أكد عبدالعزيز نصير محامى محمود البنا شهيد الشهامة أن المستندات التي تم استخراجها بناءًا على تصريح المحكمة خلال الجلسة الأولى للمحاكمة الأسبوع الماضى بتاريخ 20 أكتوبر، أثبتت أن السن الحقيقى للمتهم الرئيسى في القضية هو أقل من 18 عاماً، وأنه يكمل 18 عامًا بعد أسبوعين، بما يؤكد صحة إجراءات محاكمة المتهمين أمام محكمة الأحداث.

الساعة 9 صباحاً : وصل منذ قليل، المتهم محمد أشرف راجح وثلاثة من المتهمين بقتل شهيد الشهامة “محمود محمد البنا” وسط حراسة أمنية مشددة من قوات الأمن بمديرية أمن المنوفية.

الساعة 11 صباحاً : الطبيب الشرعي يصل محاكمة “راجح” المتهم بقتل محمود البنا “ضحية الشهامة”

إصابة في الفخذ وراء مقتل البنا.. شهادة الطب الشرعي في ثاني جلسات قضية شهيد الشهامة

“نقابة المحامين بمحافظة المنوفية”: “راجح” ليس له أخ توأم وأقصى عقوبة 15 عاما وبالتالي فالقضية لا تحول للجنايات وستظل أحداث.

الساعة 1:30 مساء : محاكمة راجح تستعين بفيديو لحظة قتل محمود البنا

الساعة 2:30 مساء : المحكمة تستمع لأقوال رئيس مباحث تلا في مقتل محمود البنا

الساعة 4 مساء :

الساعة 5 مساء : المحكمة تعود لعقد جلسة محاكمة راجح بقتل «شهيد الشهامة» بعد استراحة نصف ساعة لمتابعة مشاهدة الفيديوهات و الأحراز الموجودة في القضية.

الساعة 5:30 مساء : أجلت محكمة جنايات الطفل في شبين الكوم، اليوم الأحد، جلسة محاكمة “محمد راجح” و3 آخرين والمتهمين بقتل الطالب محمود البنا لسماع مرافعة الدفاع.