أخبار ترندات مصر حوادث وقضايا

النيابة تكشف مفاجأة عن مقتل محاسب طوخ على يد زوجته .. حاول خنقها

مقتل محاسب طوخ
مقتل محاسب طوخ

كشفت النيابة في واقعة قتل زوج على يد زوجته بمدينة طوخ في القليوبية مفاجأة من خلال تقرير الطب الشرعي حيث تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الذي أفاد بوجود كدمات حول عنق المتهمة وهو ما عللته بأن المجني عليه كان مطبقا على عنقها، فأرادت تخويفه بالسكين لكنها أصابته بالطعنة التي قتلته.

زوجة تقتل زوجها بـ طعنة في صدره

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغا بمصرع زوج على يد زوجته بسكين إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.

وانتقلت على الفور الشرطة لمكان الواقعة و بالفحص تبين نشوب مشادة بين زوجين على مصروفات المنزل تطورت لمشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولا أثناء وقوفها في مطبخ شقتهما فأمسكت الزوجة سكينًا وطعنت الزوج في صدره ليسقط على الفور جثة هامدة.

وتم نقل الجثة الى المستشفى وألقى القبض على الزوجة وتحرر محضر بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة والمجني عليه قتيل طوخ متزوجان منذ قرابة الـ4 سنوات ولديهما طفلان وتم نقل الجثة للمستشفى وألقى القبض على الزوجة والسلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق.

حالة من الانهيار أصابت الزوجة المتهمة خلال التحقيقات معها حيث ظلت تردد: مكنتش اقصد والله ومكنتش اتخيل انه يموت بالسرعة دي.. وأوضحت المتهمة، أنها كانت تستعد لاستقبال عيد الأضحى والاحتفال به مع زوجها وطفليها، وطالبته خلالها بمبلغ مالي إضافى لمستلزمات العيد: “رفض ونشبت بيننا مشاجرة، حاول خلالها الاعتداء علي، فدافعت عن نفسي بسكين كان في يدي خلال تواجدنا في المطبخ، ولم أشعر بنفسي إلا والسكين فى صدره؛ ليسقط على الأرض، ويلقى مصرعه في الحال”.