fbpx
أخبار ترندات مصر فن و ترفيه فيديو ترند

شاهد أخطاء “مسلسلات رمضان” التي رصدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي

 

أخطاء جديدة رصدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض الحلقات المتتالية من مسلسلات رمضان 2018 وتحديدا في الحلقتين الخامسة والسادسة، وصبّت أكثرها في مجال الهفوات الإخراجية التي أثارت سخرية وانتقادات الجمهور عبر السوشيال ميديا.

نرصد لكم دفعة جديدة من الأخطاء التي تخللت مسلسلات رمضان 2018 وأثارت موجة سخرية من الجمهور:

خطأ في مسلسل “بالحجم العائلي”

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “بالحجم العائلي” خطأ إخراجي يتعلق بنفس المشهد الذي مفترض ان يتم بالوقت الزمني عينه حيث ظهر النجم يحيى الفخراني بذقن حليق وبدون شارب أثناء دعوة ندى موسى “رشا” له لاستقبال ابنائه فورا بعدما وصلوا إلى منتجعه السياحي بمرسى علم، وحينما توجه لاستقبالهم تظهر ذقنه كثيفة مع شاربه، ما أثار من سخرية نشطاء الفيسبوك الذي علق احدهم :”ذقنوا طالت بسرعة على خبر استقبال عيالو”.

“بالحجم العائلي”، من اخراج هالة خليل، وبطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وشيماء سيف، وندى موسى، ومن تأليف محمد رجاء.

مكياج محمد ممدوح يثير السخرية

الحلقة الرابعة من مسلسل “اختفاء” تضمنت سخرية الجمهور من إطلالة الفنان المصري محمد ممدوح الذي وضُع له مكياج على وجهه ليظهر كرجل متقدم في السن، إلا أن المكياج بدا سيئا للغاية، وأظهر الممثل وكأن وجهه مشوهاً او محروقاً، مطالبين المنتجين باللجوء إلى ماكيير محترف في الأعمال الفنية.

مسلسل “اختفاء” بطولة نيللي كريم وهشام سليم ومحمد ممدوح وبسمة، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة العدل جروب.

خطأ في مسلسل “الهيبة العودة”

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أحد مشاهد الحلقة الخامسة لمسلسل “الهيبة العودة” الذي من المفترض أن احداثه “رجعية” أي انها وقعت قبل نحو 6 سنوات ماضية، فظهرت احدى بنات “أبو سلمى” وهي تقوم بتغيير محطات التلفزيون لنسمع صوت نانسي عجرم في اعلان احد مساحيق الغسيل وهي تقول “فيه الطريقة اللي مليانة حب”، وهو إعلان تم تصويره قبل نحو شهر فقط!.

خطأ في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”

ضمن أحداث الحلقة السادسة لمسلسل “لدينا أقوال أخرى” للنجمة يسرا، يقع مخرج العمل محمد علي في خطأ فادح بعدما تقوم “ياسمين” (نهى عابدين) بنشر فيديو لها عبر يوتيوب لتطمئن جمهورها عليها بعد تعرضها لمحاولة قتل، وتؤكد في الحلقة بأن عدد مشاهدات الفيديو تجاوزت أكثر من مليون مرة، ولكن عند محاولة مسح الفيديو وحذفه تظهر على الشاشة عدد مشاهدات الفيديو وهي 25 مرة فقط!.

الاخطاء تتوالى في “نسر الصعيد”

الاخطاء الاخراجية في مسلسل “نسر الصعيد” توالت مع الحلقات الاولى، وآخرها في الحلقة الخامسة أثناء استقبال والد فيروز لـ “زين” ووالدته لعقد الخطوبة، فظهر “المايك” الخاص بشقيقة فيروز معلقًا بملابسها من الخلف.

وسارع صناع العمل الىحذف اللقطة من الحلقة التي تم نشرها على اليوتيوب لتدراك “الفضيحة الاخراجية”. “نسر الصعيد” من بطولة محمد رمضان واخراج ياسر سامي.

خطأ في مسلسل “بدون فلتر”

المسلسلات الخليجية لم تفلت من الأخطاء ايضا حيث رصد برنامج “رادار طارئ” بعض الاخطاء في الحلقات الاولى وبينها مسلسل “بدون فلتر” والذي تضمن مشهد يظهر فيه البطل عبدالله السدحان وهو يرسم لوحة استغرقت ساعات طويلة، بينما كان يستمع لنفس الأغنية عبر إحدى محطات الراديو، أي ان الأغنية نفسها ظلت مذاعة طوال فترة رسمه للوحة، وكأنها تُبث مراراً وتكراراً عبر الراديو وهو أمر غير واقعي.

لكن الممثل عبدالله السدحان قام بالرد على الانتقادات من خلال بعض التغريدات عبر تويتر قال من خلالها: “جانب الصواب من نصَبَ نفسه ناقدًا، نعم، الأغنية من الراديو إلى أن تم طرق الباب ثم تحولت إلى مؤثر موسيقي بأغنية تناسب الحالة كأي عمل، ليخرج من لايفقه وينتقد وبدون علم.. نقبل النقد وليس الاستهزاء، الله يصلحك”.

خطأ في مسلسل “شير شات”

النقد والسخرية لاحقت كذلك المسلسل الخليجي “شير شات” بسبب إحدى اللقطات التي يظهر فيها شخصية عسكرية ترتدي الرتبة بشكل مقلوب.

 

المصدر

مجلة هي

مجلة هي

أضف تعليق . . .