ممول

السلامة والصحة المهنية “إسبلاش إنترناشيونال” ترند صاعد في الشركات الناشئة في مصر

السلامة والصحة المهنية إسبلاش إنترناشيونال
السلامة والصحة المهنية إسبلاش إنترناشيونال
كتب بواسطة : محمد عبد الحي

السلامة والصحة المهنية تهدف الي تأمين بيئة العمل للحد ووقاية حدوث أي حدث ضار لاقدر الله تصيب العاملين أو أدوات العمل أو المنشأت.

صعد سريعاً في هذا المجال شركة مصرية حديثة أسمها “إسبلاش إنترناشيونال” تأسست في عام 2017 وأستطاعت في سنوات قليلة خلق تواجد لها حيث يستخدمون أحدث الوسائل والتقنيات العالمية.

إسبلاش إنترناشيونال هي شركة مساهمة مصرية، تأسست في عام 2017 وإتخذت من مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية مقرًا رئيسيًا لها ،

وتم تسجيل علامتها التجارية رسميًا بوزارة التجارة والصناعة المصرية.

إسبلاش إنترناشيونال

إسبلاش إنترناشيونال

إسبلاش إنترناشيونال من الشركات الرائدة في خدمات الإختبارت اللا إتلافية والتفتيش الهندسي والفحص والمعايرة وتقديم الإستشارات الفنية والخدمات الإشرافية في مجالات السلامة والصحة المهنية ،

كما تتميز الشركة بتقديم التدريبات وورش العمل المعتمدة محليًا ودوليًا ، وخدمات التصنيع من خلال شركاء نجاح معتمدين ، وتوريد العمالة الفنية المؤهلة والمدربة على أعلى مستوى ،إلى جانب التوريدات العمومية ،

كما حققت إسبلاش إنترناشيونال نجاحًا كبيرًا وإستطاعت أن تزاحم الشركات الكبرى وأصبحت لها مكانة بارزة في الصفوف الأولى بين المنافسين في مختلف المجالات المتعلقة بـ السلامة والصحة المهنية .

كونها تمتلك فرق عمل محترفة ومدربة على أعلى مستوى وأدوات نجاح تؤهلها للعمل بإحترافية ودقة ومهارة في مجالات عديدة، كما توسعت في الأسواق الدولية في دول : سلطنة عمان، تنزانيا ، اليمن، والجزائر.

تسعى شركة إسبلاش إنترناشيونال الى تحقيق مكانة وسمعة قوية محليًا وعالميًا من خلال تقديم قيمة مضافة عبر خدمات عالية الجودة ، وتبني نهج التطوير العلمي في خدماتها لإحداث ثورة كبيرة في مجالاتها ولضمان تحقيق شراكات تجارية مستدامة مع عملائها.

كما تهدف أيضاً إسبلاش إنترناشيونال أن تصبح شركة رائدة في مجالات الفحص والمعايرة والإختبارات والتفتيش الهندسي في أنحاء العالم كافة من خلال توفير باقة متنوعة من الخدمات التي تلبي إحتياجات ومتطلبات الأسواق.

السلامة والصحة المهنية

السلامة والصحة المهنية

التسجيلات الحكومية والإعتمادات الدولية لشركة إسبلاش إنترناشيونال

  • مسجلة بـ الهيئة المصرية العامة للبترول
  • مسجلة بالشركة القابضة للغازات الطبيعية
  • حاصلة على عضوية إتحاد الصناعات المصرية بغرفة البترول والتعدين
  • حاصلة على موافقة المجلس الوطني للإعتماد (إيجاك)كجهة تفتيش
  • حاصلة على شهادة الأيزو 9001 في نظم إدارة الجودة
  • حاصلة على شهادة الأيزو 14001 في نظم إدارة البيئة
  • حاصلة على شهادة الأيزو 45001 في نظم السلامة والصحة المهنية
  • حاصلة على عضوية رابطة مهندسي الرفع بالمملكة المتحدة LEEA
  • حاصلة على عضوية معهد السلامة البريطاني BSC
  • حاصلة على عضوية الجمعية الأمريكية للإختبارات اللا إتلافية ASNT

وإستطاعت إسبلاش إنترناشيونال في السنوات الأخيرة أن تكسب ثقة العملاء من الشركات الكبرى والهيئات في قطاعات عديدة.

مثل: قطاع البترول والغاز ، قطاع الموانئ والخدمات البحرية ، قطاع الطاقة المتجددة ، قطاع الإنشاءات والمقاولات العامة ، القطاع الصناعي وغيرها من القطاعات المختلفة.

 

أضف تعليق . . .